-->

شركة جبنة (jubna) أفضل بديل لــ google adsense

شركة جبنة (jubna) أفضل بديل لــ google adsense
    بسم الله الرحمن الرحيم




    نبذة عن شركة جبنة Jubna

    إنطلقت شركة Jubna فى العام 2014 بمهمة إحداث تغيير في عالم الصحافة الإكترونية والإعلان الرقمي بالشرق الأوسط و اسيا تعتمد الشركة أسلوب الاعلانات المدمجة مع محتوي المواقع من كافة الإختصاصات،مماينتج عنه إيصال رسالة المعلن بشكل أفضل،كما تتيح للمواقع تحقيق عائد إعلاني تنافسي وغير منقطع من هذه الإعلانات.
    تعمل اليوم jubna مع أكثر من 1000 موقع عربي وأجنبي وتعتبر الشبكة المفضلة من حيث النتائج لمئات المعلنين من حول العالم.
    كما يعمل بتشبكتنا الإعلانية مجموعة من أكفأ المهارات من حيث الخبرة الإعلانية والإدارية المتقدمة والتي كانت العامل الأساسي بوصول jubna الى المركز الاول من حيث  عدد الزوار كل يوم -و الذي تجاوز 12 مليون زائر يوميأ من الشرق الأوسط وشمال افريقيا واسيا.
    إن كنت أحد المسوقين أوالمعلنين فأن jubna ستوصلك بملايين الزوار المهتمن بمنتجك أوخدمتك او تطبيقك وبسرعة لا تصدق

    سياسة الخصوصية

    بالنقر علي اوافق او بالبدء في استخدام الموقع او الخدمة  فانك  تقر بانك قد قرات وتوافق علي سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بنا . ومن حق جبنة مراجعة سياسة الخصوصية في اي وقت , وفي حال اجراء اي تعديلات سيتم نشر الاصدارات الجديدة علي الموقع . واذا كنت في اي لحظة غير موافق علي اي جزء من سياسة الخصوصية يجب عليك التوقف فورا عن استخدام الموقع و/ او الخدمة.

    المتطلبات

    قبل أن تتمكن من استخدام الخدمة  يجب أن توافق علي شروط الاستخدام هذه بالاضافة الي سياسة الخصوصية  وسيتم اعتبارك موافقا عليهما عند بدء استخدامك للخدمة  وقد تتغير هذه المتطلبات مع تطور الخدمة . وانت المسؤول عن رسوم الاتصال بالأنترنيت التي تتكبدها مقابل وصولك للخدمة.

    التحديثات علي شروط الاستخدام

    سوف تقوم جبنة بمراجعة شروطالاستخدام هذه مع تطور و/او الخدمة . وباستخدامك للموقع و/او الخدمة فانك توافق علي التحديثات المستقبلية لهذه الشروط بمجرد نشرها علي الموقع . واذا كنت في اي لحظة غير موافق علي اي جزء من تلك التحديثات علي الشروط الاستخدام فيجب عليك التوقف فورا عن الاستخدام الموقع و/ أو الخدمة


    وصف الخدمات  

    من خلال الموقع يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات المقدمة كما هو موضح أدناه . الخدمات التي نقدمها ننعلق بالمقالات وموضوعات المدونات الالكتونية ، وتعليقات المستخدمين ، والرسائل ، والمعلومات والبيانات والرسومات والمقالاتالاخبارية ، والصور والرسوم التوضيحية ، والبرمجيات ومقاطع الصوت ومقاطع الفديو (وهي ما سيتم الاشارة اليها مجتمعه باسم "المحتوي") الموجود علي " الموقع " والذب يتم عرضه عبر البرنامج الخاص بنا ، والوصول اليه من قبل مستخدمي موقع الويب الخاص بك ، والذي تقوم أنت بتقديمه ، ونقوم نحن بترويجه من خلال "الخدمات"

    إنهاء الخدمة 

    تحتفيظ جبنة بالحق في عدم توفير الخدمة لأي شخص وفي رقض أي محتوي وفقا لتقديرات جبنة وحدها ولأي شخص وفي رفض أي محتوي وفقا لتقديرات جبنة وحدها ولأي سبب من الاسباب . ويتم تقديم الخدمة مع الوضع بالاعتبار أن جبنة قد توقف أي حساب مسجل باسمك و/أو تمنع وصولك إلي الخدمة قي أي وقت ولأي سبب او بدون سبب بما في ذلك علي سبيل المثال لا حصر انتهاكك لشروط الاستخدام هذه . وقد تتوقف جبنة عن طرح و/ أو الخدمة أو أي جزء منها في أي وقت .

    طريقة دفع الموقع 

    الموقع يدفع عن طريق البنك الاكترونية هو Paypal  و بايونير و الحواله البنكية  الحد الادني للدفع 25$ 




    الشرح بالفيديو



    إرسال تعليق